نجم الأهلي السابق يفجر مفاجأة بشأن الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة ال 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين.

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أخطأ في العديد من القرارات أمام الترجي التونسي، مشيرا إلى أن المدرب بعيد تماما عن تركيزه في الفترة الماضية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “المدرب البرتغالي كانت له أخطـاء كثيرة في التشكيل الأساسي للزمالك، وكان لي وجهة نظر من البداية بأنه يجب رحيل واحد من الاثنين أما فيريرا أو أسامة نبيه، ورغم ان الترجي ليس هو الفريق المخيف، لكن لاعبي الزمالك لم يقدموا أي شئ ولم تظهر لهم أي روح في اللقاء”.

واضاف: “يجب ان ينهي الزمالك الموسم الحالي، وبعدها يتم إصلاح الأخطاء وتصحيح المسار بدءا من الموسم المقبل”.

وتطرق للحديث عن موقف بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وقال: “قولت من البداية أن وجود الناديين في مجموعة واحدة أمر غير جيد على الاطلاق، بيراميدز هو الأقرب للصعود مع الجيش الملكي المغربي”.

وحول لقاء غزل المحلة وأسوان، علق عبدالجليل قائلا: “فريق أسوان يعيش حالة جيدة مع الرمادي، واطالب ادارة غزل المحلة بالإبقاء على مدربهم عبدالباقي جمال، يجب أن تتعظ إدارة النادي، والا تستمع لوكلاء اللاعبين والسماسرة والذين سيحاولون جلب مدربين للنادي”.

وأشاد عبدالجليل بمستوى نادي الاتحاد السكندري تحت قيادة محمد مصيلحي رئيس النادي والمدرب زوران، مؤكدا بأنه يقدم مستوى رائع منذ بداية الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى