الكرة الذهبية 2023.. أول تعليق من ميسي عقب تحقيقه البالون دور

قام ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بالتعليق على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2023، ووجه رسالة لمبابي وهالاند.

وأقيم مساء أمس الإثنين، مراسم حفل توزيع الكرة الذهبية، في العاصمة الفرنسية باريس، والإعلان عن جوائز آخرى مقدمة من مجلةفرانس فوتبول“.

ونجح النجم الأرجنتيني من تحقيق بطولة الكرة الذهبية 2023 “بالون دور، لتكون للمرة الثامنة في تاريخه.

وتحدث ميسي خلال الحفل: شكرًا للجميع، وخاصة زملائي، شكرًا لكل من صوت لي، هذه الكرة الذهبية هي هدية عظيمة للأرجنتين بأكملها.

وتابع: لا أريد أن أنسى هالاند أو مبابي، اللذين قضيا عامًا رائعًا، ومذهلًا، في السنوات القادمة سوف يفوزان بهذه الجائزة.

وأضاف: المستوى لا ينخفض أبدًا، لقد كنت محظوظًا لوجودي هنا لسنوات عديدة، أريد أن أشير بشكل خاص إلى جميع الأشخاص الذين كانوا سعداء بفوز الأرجنتين ببطولة العالم.

وأشار: شكرًا أيضًا لجميع أفراد عائلتي وزوجتي وأطفالي، لأنني كنت في أسوأ اللحظات، وقد ساعدوني على تحقيق أحلامي في كرة القدم، بدونكم لم يكن الأمر ممكنًا.

وواصل: أريد أن أذكر مارادونا أخيرًا، عيد ميلاد سعيد، أعتقد أنه لا يوجد مكان أفضل من هنا لتهنئته، هذه الكرة الذهبية هي لك أيضًا وكرة الأرجنتين بأكملها.

وأردف: جميع الجوائز التي فزت بها كانت مميزة، لكنني أؤكد دائمًا على أهمية الفريق، الجوائز أمر ثانوي، انظر إلى مانشستر سيتي، لقد كانوا الأفضل وحققوا كل شيء في الموسم الماضي.

وأكمل: لقد كنت محظوظًا جدًا، لقد كنت في أفضل فريق في العالم (برشلونة)، الأفضل في التاريخ، لقد تمكنت من الفوز بالعديد من الجوائز الفردية بفضل ذلك، مع الأرجنتين، مررت بأوقات سيئة للغاية، لكنني لم أستسلم أبدًا، وفزنا بكأس كوبا أمريكا وكأس العالم، ولهذاالسبب أنا فخور بعدم الاستسلام.

وأتم: ستكون منافسة جميلة بين الاثنين (هالاند ومبابي) وبين العديد من الشباب هنا، كلاهما يستحق ذلك هذا العام، إيرلينج، من الممكن أن تكون هذه ملكك وكان من الممكن أن تكون لك تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى