كولر: رفعت صوتي على لاعبي الأهلي ووجهت هذه الرسالة ويكشف عن سبب التعادل مع الداخلية

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على تعادل الفريق أمام نظيره الداخلية، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق، في لقاء مؤجل من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي: أسوأ مباراة لعبها الفريق تحت قيادتي، لم توجد أي رغبة أو تنظيم أو أفكار للعب خلال الشوط الأولتحديدا، وحاولت تحسين ذلك في الشوط الثاني لكن لم نكن في تركيزنا.

إقرأ أيضاً

وتابع: قلت للاعبين عقب المباراة إنني لن أقبل ما حدث، والجري للأمام بدون أي تنظيم دفاعي، وهذا غير مقبول، كذلك إضاعة الفرصالتهديفية.

وعن مشاركة مشاركة محمد شريف وشادي حسين في مركز الجناح: لعبت اليوم بـ كهربا في مركز رأس حربة وسجل اليوم، وشادي لعب فيسيراميكا جناح، وشريف مركزه الأساسي جناح، ولعب اليوم جناح، وخلق فرصًا من هذا المركز وليس شرط أن يبقي المهاجم واقفًا فيالأمام.

وواصل: سأشاهد المباراة من جديد وسأحلل الأخطاء مع الفريق، وبسبب ضغط المباريات ليس لدي القدرة على تدريب اللاعبين وتصويبالأخطاء بشكل عملي في الملعب، لذلك لا أتمكن من تدريبهم وأعمل بشكل نظري أكثر.

واستكمل: مستحيل التمرين على فترتين في الظروف الحالية، كان ممكن تنفيذ هذا في فترة الإعداد أو لو كان هناك فاصل زمني بين كلمباراة والأخرى، لكن حاليا صعب خصوصا مع الإصابات اللي ضربت الفريق وأحاول عمل تدوير للتغلب على هذا ونحاول تحسين معدلاتالتركيز من أول يوم في المسؤولية.

وأردف: تحدثت مع اللاعبين وصوتي ارتفع جدًا وقولت لهم الحديث الذي نت المفترض أن يسمعوه، ولدي يوم الغد للتفكير لنكمل رحلتنا، لاأمتلك سوى هؤلاء اللاعبين وإذا عاقبتهم فلن يكون القرار الصحيح، وقلت لهم كلام شديد للغاية.

وأتم: من المهم أن تفكر اللاعبين في هذا الكلام وتعيد التفكير، هم يمتلكون الإمكانيات لاظهار ذلك وتقدم أداء أفضل ولدينا مباراة هامة يوم السبت المقبل أمام القطن الكاميروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى