موقف ليفاندوفسكي النهائي من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن موقف مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من المشاركة في المواجهة المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق ريال مدريد، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

-موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق برشلونة، مساء غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة في بطولة كأس ملك إسبانيا.

-موقف ليفاندوفسكي من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد
وكان قد كشف نادي برشلونة يوم الاثنين الماضي، أن روبرت ليفاندوفسكي؛ يعاني من إجهاد عضلي في أوتار الركبة اليسرى، وأشارت بعض الأنباء أن مدة غيابه قد تصل إلى 15 يوما.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن روبرت ليفاندوفسكي سيكون من الصعب عليه المشاركة أمام ريال مدريد، في مباراة كأس إسبانيا، كما أنه سيغيب كذلك عن مباراة فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

وتابعت: “برشلونة لا ينوي المخاطرة بليفاندوفسكي، في هذا التوقيت الحساس من الموسم، على الرغم من عدم وجود إصابة حقيقية، لكن الإجهاد العضلي قد يتحول لإصابة طويلة، حال استمرار اللاعب في خوض المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى