كريستيانو رونالدو يقود مفاوضات النصر السعودي لحسم صفقة عملاق البريميرليج

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب إدارة نادي النصر السعودي برئاسة فهد آل معمر؛ من حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف البريميرليج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النصر السعودي يدخل في مفاوضات لحسم صفقة كاسيميرو

كما أكدت التقارير الصحفية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات من أجل حسم صفقة النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الحالي، لاعب فريق ريال مدريد السابق.

كريستيانو رونالدو يتوسط لحسم صفقة كاسيميرو

وأشارت بعض الأنباء على الجانب الآخر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي توسط بين كاسيميرو ونادي النصر من أجل محاولة إقناع البرازيلي بالانضمام إلى صفوف العالمي.

كما أوضحت شبكة “ريليفو” – Relevo” الإسبانية، أن النجم البرازيلي كاسيميرو، أصبح غير سعيد في مانشستر يونايتد، بسبب عدم مشاركته بشكل كبير في المباريات الأخيرة .

واكملت: “مانشستر يونايتد تلقى تسع هزائم في 18 مباراة مما أدى إلى زيادة الضغط على تين هاج المدير الفني للفريق، حيث غاب كاسيميرو عن 6 مباريات بسبب إصابة في الكاحل.

ولذلك فإن كاسيميرو يفكر بالرحيل بشكل جدي عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظرا لعدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق وقد تكون وجهته المقبلة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى