على رأسهم ليفاندوفسكي.. غيابات برشلونة عن مواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم

-موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة ريال مدريد، مع غريمه التقليدي فريق برشلونة، مساء اليوم الخميس الموافق 2 مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، كما يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي أحداث اللقاء.

غيابات برشلونة عن مباراة ريال مدريد اليوم في كأس ملك إسبانيا

وتأكد بشكل رسمي غياب العديد من اللاعبين عن فريق برشلونة، في مباراة اليوم أمام ريال مدريد وهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة بسبب شعوره باجهاد عضلي في أوتار الركبة عند مشاركته في مباراة ألميريا الماضية ببطولة الدوري الإسباني.

وسيفتقد فريق برشلونة كذلك لخدمات النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح الفريق أمام ريال مدريد بسبب تعرضه للإصابة، ونفس الحال بالنسبة إلى نجم خط وسط البرسا الشاب بيدري جونزاليس.

والجدير بالذكر بالذكر شبكة قنوات ssc sports السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر قناة SSC HD1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى