هل يزامل مودريتش كريستيانو رونالدو فى الدورى السعودى.. مفاجأة كبري

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن اقتراب النجم الكرواتي الدولي لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد انتقل اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-مودريتش يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

حيث بات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، على أعتاب الرحيل عن النادي الملكي، خلال الأيام القليلة القادم، بسبب اقتراب من انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري، مع النادي الإسباني.

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ماريو كورتيجانا التابع لشبكة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد، لم تتوصل حتى الآن لاتفاق نهائي مع لوكا مودريتش، من أجل التفاوض معه لتجديد عقده.

واكمل كورتيجانا؛ أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، لا تود الدخول في مفاوضات لتجديد عقد مودريتش في الوقت الحالي، بسبب ان الوقت غير مناسب لمشاركة الفريق في العديد من البطولات.

وأشار الصحفي، أنه إذا رحل مودريتش عن ريال مدريد سينتقل بعدها إلى الدوري السعودي، حيث يرى أنه المكان المناسب له في هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى