هذا المدرب يقترب من الزمالك حال رحيل فيريرا

انتشرت أنباء خلال الأيام الأخيرة تفيد رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تدريب الفريق بسبب الأزمات التي يمر بها النادي.

وأوضحت مصادر أن المؤشر الأقرب لتولي مهمة تدريب الفريق في حال رحيل فيريرا، هو المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاف السعودي، أو الاتجاه لأسامة نبيه مرة آخرى.

ويستعد الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره بيراميدز، ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، في لقاءمقرر له مساء غد الجمعة الموافق الثالث من مارس، في تمام الساعة السابعة.

إقرأ أيضاً

ويتواجد الفارس الأبيض في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 32 نقطة، فيما يأتي النادي السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

جدير بالذكر تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الترجي التونسي، في مباراة انتهت يومالسبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في تونس.

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية للموسم الجاري2022/2023،بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل في الدقائق 35 و 92 من عمر الوقت المحتسب بدلا من ضائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى