بشرى سارة لجماهير الأحمر.. الأهلي ينجح في تجديد عقد هذا الثنائي

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم ملف تجديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بشكل نهائي، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني، مساء غدا السبت في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

-الأهلي يوافق على تجديد عقد هذا الثنائي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي حسمت بشكل نهائي الاتفاق مع ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم، مدافع الفريق على تجديد عقدهما بشكل رسمي .

وتابع المصدر، أن إدارة النادي الأهلي، حسمت اتفاقها مع حسين الشحات وياسر إبراهيم على تجديد عقديهما مع النادي، حيث قاما بتجديد عقدهما مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأشار، أن التفاوض مع ثنائي الأهلي، حسين الشحات وياسر إبراهيم على تجديد عقودهما لم يكن هناك أي أزمات فيها؛ ومرت بسلام حيث لم يضعوا شروط للتجديد.

واختتم المصدر، أن هناك خطوة واحدة فقط وهي إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي عن تجديد تعاقده مع حسين الشحات وياسر إبراهيم، والتي ستتم بعد أيام قليلة من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى