تعليق ناري من كولر عن استعدادات الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره القطن الكاميروني.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، غدًا السبت، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: لا أعتقد أن الأهلي سيتأثر بالإصابات هناك لاعبين كبار ولدينا قائمة مميزة كما أن برونو سافيو وأيمن أشرف غادا للتدريبات مؤخرا.

وأضاف: لعبنا مباريات قوية في كأس العالم للأندية وخسرنا أمام ريال مدريد وفلامنجو أما المباراة الوحيدة التي نحزن لخسارتها كانت أمام الهلال.

وتابع: علمت أن هناك انخفاض دائم في مستوى الفريق بعد كل كأس عالم للأندية وهذا الأمر يعتمد على الجانب الذهني والأهلي مثل أي فريق في العالم من الوارد انخفاض مستواه في بعض الوقت.

وأشار: لم نخرج بالنتيجة الأفضل لنا أمام صنداونز لكن لدينا 4 مواجهات سنلعبهم كأنهم مباريات كؤوس وعلينا الفوز فيهم ولا بديل عن الانتصار، نحمل الكثير من الضغوطات ولكن لدينا خبرات كافية للتعامل مع تلك الفترة.

واستكمل: سنحسم موقف كهربا من المشاركة في مران اليوم.

واختتم: عدم المشاركة في البطولة العربية؟ الأمر لا علاقة له بدوري أبطال إفريقيا الموسم سينتهي في نصف يوليو ولو لعبنا في البطولة العربية لن يحصل اللاعبين على راحة ولن نخوض فترة إعداد وألأهم بالنسبة لنا هو التفكير في صحة اللاعبين وسلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى