غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره القطن الكاميرونى فى السادسة مساء السبت، على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد، فيما تعادل الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً

وشهد مران الأهلي يوم الجمعة، غياب 6 لاعبين وهم خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمود كهربا، بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر، ليتأكد غيابهم عن مباراة القطن مساء اليوم.

ويتقدم غيابات الأهلي اللاعب خالد عبد الفتاح، والذي تعرض لجزع في أربطة الركبة، كما أن محمود متولي يعاني من شد في الخلفية، كما يعاني كل من عمرو السولية وحسين الشحات من آلام في السمانة، وتعرض محمود كهربا للإصابة في الضامة، أما أحمد حمدي عبد القادر فيعاني من كدمة في الركبة.

وسيكون هناك فحوصات طبية للرباعي عمرو السولية وحسين الشحات وكهربا وأحمد عبد القادر، للاطمئنان عليهم، ومعرفة موقفهم من المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى