تفاصيل مران الزمالك الأول على ملعب شهداء بنينا استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وانطلق المران الأول للزمالك في ليبيا تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بمشاركة جميع لاعبي الفريق المتواجدين في البعثة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى ليبيا ظهر اليوم استعدادا لخوض لقاء المريخ السوداني المرتقب.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاضت المجموعتان تدريبات خفيفة بالكرة واللعب من لمسة واحدة، وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على مجموعة، في حين تولى حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية.

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني في الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى