دفعة معنوية قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

تواجد الطفل أحمد إبراهيم، مشجع نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وانتشر فيديو منذ أيام عبر قناة الزمالك، لأحد الأطفال المشجعيين للقلعة البيضاء، ووجه رسالة للاعبين باكيا، من أجل العمل على عودة الانتصارات وتحقيق الفوز، وقام بدعم اللاعبين.

وحرص لاعبو الفريق على تحية الطفل المشجع والتقاط بعض الصور التذكارية معه، وذلك بعد انتشار الفيديو الذي ظهر فيه يدعم لاعبي الزمالك ويطالبهم بتحقيق الفوز في المباريات.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر سيطر التعادل السلبي على المباراة التي اُقيمت مساء أمس الجمعة، وجمعت بين الزمالك ونظيره بيراميدز، ضمنمنافسات الجولة العشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وبهذا التعادل يتواجد الفارس الأبيض في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 33 نقطة، فيما يأتيالنادي السماوي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى