أنشيلوتي يكشف تطورات تجديد عقد مودريتش

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المباراة التي ستجمعه أمام نظيره ريال بيتيس ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، مساء غد الأحد.

صرح الإيطالي “نواجه بيتيس، وهو فريق منظم يلعب بشكل جيد للغاية ويلعب كرة قدم جذابة. ستكون مباراة صعبة وليس لدينا هامش للخطأ وسنفعل كل شيء لمحاولة الفوز”.

وأكمل تصريحاته “ندير جدول المباريات بشكل جيد، الفريق في حالة بدنية جيدة واللاعبون يتعافون، سيكون ميندي جاهزاً الأسبوع المقبل”.

وانتقل بالحديث عن تجديد لوكا “سيفعل ما يجب عليه القيام به، إنه يتحدث إلى النادي وسيتخذون القرار الأنسب. مسألة تمديد عقده مشكلة بالنسبة لي، أو للوكا أو للنادي”

وأضاف “لقد شاهدت المباراة مرة أخرى وأركز على ما قلته سابقاً. علينا تحسين الأمور ومعظم الأشياء التي فعلناها قدمناها بشكل جيد، لا نفكر في التأهل لنهائي الكأس، نحن نفكر في مباراة ريال بيتيس، نحن متأخرون في الكأس وسنحاول العودة في الكامب نو”.

وتابع “هو لاعب يساهم ويركز على ما يجب عليه القيام به. في المباريات الأخيرة راقبوه بشدة، لكن الشيء المهم هو أنه لا يفقد الحماسة أو الرغبة في اللعب”.

وشدد“ليس من الممكن دائماً التسجيل في جميع المباريات أو اللعب بأفضل الحالات، مهمة المهاجم هو تتويج العمل الجماعي للفريق. كريم لا يقلقني لأنني أراه في حالة جيدة وبلياقة بدنية أفضل مما كان عليه في الجزء الأول الموسم. على المستوى الهجومي، نحن الفريق الأكثر تهديفاً في الليغا. في المباراتين الأخيرتين، لم يرافقنا الحظ، ولكن قبل ثلاثة أيام سجانا خمسة أهداف في ملعب آنفيلد”.

وانهى “ألفارو رودريجيز صغير جدًا، لكن إذا كان مستواه جيد فهو يستحق اللعب، ويمكن لبنزيما وألفارو رودرجيز اللعب سوياً ويمكننا تغيير الخطة إلى 4-4-2، إنه شيء لا يمكننا استبعاده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى