تعليق ناري من كولر عقب فوز الأهلي أمام القطن الكاميروني

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره القطن الكاميروني، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: كان هناك تركيز من جانب الفريق وكنا متحكمين في اللقاء، وهذا ظهر عند إحراز الهدف الأول بالدقيقة الأولى، وجعلنا متحكمين في اللقاء كله.

إقرأ أيضاً

وتابع: لا نعلم من المتأهلين، ولكن مستعدين للمحاربة حتى آخر دقيقة وهنكمل، يوجد صعوبات بالطبع ولكن نمتلك مجموعه كبيرة من اللاعبين الجيدين، ونتمنى عودة اللاعبين المصابين، وهنحاول أن احنا نحارب من أجل الصعود.

وأشار: لا نعلم ماذا سيحدث، ولكن الفوز في مباراة اليوم مهمة للغاية، واقتناص الثلاث نقاط، من أجل العودة مرة آخرى للاقتراب لـ صن داونز والهلال السوداني، ومازال عندنا مبارايتين مهمتين معاهم، وسنحاول المحاربة من أجل الصعود.

وعن عدم مشاركة برونو سافيو: اللاعب غائب منذ فترة طويلة للإصابة، اتمرن تمرينة واحدة كاملة مع الفريق، منتظرين جاهزيته، وجوده فالقائمة بسبب أن كنا محتاجين ناس تلعب بالأمام، ولكن محبتش اخاطر باللاعب اما لقيت المباراة ماشية كويس وعشان كدا مرضتش انزله.

وواصل: الكرة بتاعتنا عايزين نلعب لقدام ونخلق فرص، ولكن الملاعب هنا مش مساعدانا اننا نلعب بهذه الطريقة، ولكننا دائمًا بالطبع نحاول نلعب بالأمام.

وأتم: كل اللاعبين بتتمرن مع بعض كل يوم، ونقطة الانسجام مش غايبة عن اللاعيبة، في ماتش صن داونز لعبنا مباراة جيدة، ولكن الهدف الاول ليهم خطأ تحكيمي ومحدش اتكلم عنه نهائيًا، ولكن الهدف الثاني غلطتنا وصن داونز استغل هذه الاخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى