خاص| الزمالك يحسم التعاقد مع أحد أبناء الأهلي

يستمر نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما تم حل أزمة القيم

 

صفقات الزمالك في يناير

 

وأكد مصدر في تصريحات لموقع “كورنر سبورت”: “الزمالك أنهى إجراءات التعاقد مع أحمد حمدي أحد أبناء النادي الأهلي ولاعب مونتريال الكندي، وسيتم قيد اللاعب في قائمة الزمالك المحلية والإفريقية عقب إنتهاء توقيع كافة العقود.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض المران غداً السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم ، استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

 

ومن المقرر أن يكون تدريب الغد خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد عقب خوض مباراة اليوم أمام الرجاء المغربي في نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى