حقيقة اقتراب ناصر ماهر من الانتقال لصفوف الزمالك

تستمر محاولات نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد حل أزمة إيقاف القيد.

انتقال ناصر ماهر لصفوف الزمالك

وكشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن تطورات انتقال ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، ونجم الأهلي السابق، لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال هيثم عرابي من خلال تصريحات تليفزيونية: “الزمالك طلب ناصر ماهر، والمفاوضات جارية وسنرى كيف ستنتهي، لكنها لم تحسم بعد”.

 

وواصل: “رحبنا بالتفاوض، لأن مصلحة النادي رقم واحد، وكذلك رغبة اللاعب مهمة، لازلنا في مرحلة المفاوضات”.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض المران غداً السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم ، استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

ومن المقرر أن يكون تدريب الغد خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد عقب خوض مباراة اليوم أمام الرجاء المغربي في نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى