حقيقة انتقال نجم نابولي الي ريال مدريد

تحدث وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، خفيتشا كفاراتسخيليا، على أنباء اهتمام نادي ريال مدريد بضم الجورجي الدولي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تألقه هذا الموسم.

وكان قد انضم كفاراتسخيليا إلى نابولي قبل بداية الموسم الحالي فقط من دينامو باتومي في جورجيا مقابل مبلغ يقدر بحوالي 10 إلى 12 مليون يورو بعقد مستمر حتى يونيو 2027.

لكن أداء الجورجي مع نابولي تحت قيادة، لوتشيانو سباليتي، جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى أوروبياً لمحاولة ضم كفاراتسخيليا الذي ساهم في تأهل ناديه إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تصدر الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة.

صرح وكيل كفاراتسخيليا، ماموكا جوجيلي، في تصريحات لشبكة “Calcio Napoli24” الإيطالية، وقال: “ليس هناك وكيل آخر يمثل خفيتشا في إسبانيا، كما يدعي البعض، ولكن هناك العديد من الأندية الراغبة في ضم اللاعب”.

وأضاف “كفاراتسخيليا لا يفكر الآن سوى في الفوز بمباريات الدوري الإيطالي مع نابولي”، ردًا على تقرير لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية ربطت الجورجي بنادي ريال مدريد إذا فشلت صفقة، جود بيلينجهام، مع بوروسيا دورتموند.

وأكمل حديثه”لم نتلق أي عروض حتى الآن، علاقتي مع مجلس إدارة نابولي جيدة للغاية وسأعرف بالتأكيد إذا كانت هناك مفاوضات”.

كما ان رفض مالك نابولي، أوريليو دي لورينتس، فكرة رحيل كفاراتسخيليا عن الفريق في نهاية الموسم وكذلك فيكتور أوسيمين في حوار سابق مع صحيفة “بيلد” الألمانية، وقال: “هناك اهتمام كبير من الأندية بلاعبينا ولكننا لن نبيع أحدًا، ليس علينا ديون لنسددها”.

وقال: “كفاراتسخيليا يحب نابولي، ولن ينتقل لنادي إيطالي آخر أيضًا، فهو لا يرى سوى نابولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى