أخبار برشلونة.. تعليق مثير من أراخو قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

قام رونالد أراوخو لاعب برشلونة، بالتعليق على مواجهة نابولي، وأهمية هذه المباراة، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعد لمواجهة نابولي

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نابولي، يوم الأربعاء القادم، في منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أراوخو: كل شيء كان هائلاً، والحمد لله، كل شيء كان سريعًا للغاية، لم يكن من السهل الوصول إلى ذلك ولكن الشيء الأكثر صعوبة هو البقاء في النخبة لفترة طويلة ويجب أن يكون هذا هو الهدف كمحترف.

وعن بطولة دوري أبطال أوروبا: عندما يبدأ عزف موسيقى دوري الأبطال، يكون لديك تلك الطاقة، وتلك الرغبة، إنها منافسة مهمة تحلم باللعب والفوز بها، إنها مهيبة للغاية، هذا يعطي الطاقة، إنها مثل الكلاسيكو.

وأشار عن مواجهة نابولي: أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، لا أقوم بتحليلها قبل فترة طويلة، عندما تلعب كل ثلاثة أيام، عليك أن تكون على دراية بالمباراة المباشرة، ثم، في الأسبوع المحدد، تقوم بتحليل تلك المباراة بعمق، وكذلك مع الفريق.

وشدد: لقد عملنا على حل المشاكل التي واجهناها، لم نحصل على نتائج جيدة، لكننا نثق في الجودة، هناك شباب يساهمون كثيرًا معنا،نحن نؤمن بالعمل الذي نقوم به والآن سنلعب في دوري أبطال أوروبا، نريد الفوز به ونعلم أهميته، إنها مباراة مهمة، والطاقة عالية.

واختتم: لم يتغير شيء بعد إعلان رحيله، المحاربون القدامى يقودون المجموعة بشكل جيد للغاية. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، نحن نثق في المدرب، إنه سيغادر، لكنه لا يزال هنا، الحافز مرتفع، سنبذل كل ما في وسعنا حتى نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى