أخبار برشلونة.. أراوخو يوجه رسالة مثيرة لـ ميسي

قام رونالد أراوخو لاعب برشلونة، بتوجيه رسالة لزميله السابق ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، وافتقاده له داخل النادي الكتالوني.

برشلونة يستعد لمواجهة نابولي

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نابولي، يوم الأربعاء القادم، في منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أراوخو: ميسي بالنسبة لي كان مهمًا جدًا، جنبًا إلى جنب مع لويس سواريز، عندما وصلت إلى برشلونة استقبلونني بشكل جيد للغاية في غرفة الملابس.

وتابع: كنت في غرفة خلع الملابس مع كل النجوم وكنت خائفًا بعض الشيء، لقد رحبوا بي جيدًا وساندونني، كنت مرتبكا قليلًا.

وأضاف: بعد ذلك، احتضنني اللاعبون بشكل جيد للغاية بعد رحيل سواريز، كانت خزانتي بجانب خزانة ليو وكنا نجلس نشرب المتة في الصباح.

وواصل: أتمنى كل الخير لـ ليو، لأنه أفضل لاعب في العالم، إنه اللاعب الذي يحدث الفارق داخل الملعب وخارجه كذلك، لأنه يفرض نفسه، لأنه قائد، وهو مرجع، أفتقد كل شيء يخصه.

واستكمل: أنا أحتفظ بالقمصان التي أحصل عليها، لدي قميص ميسي ورونالدو، وآخرين جيدين للغاية.

وأشار: أنا دائمًا أركز بشدة على نفسي وعلى ما يجب أن أتحسن فيه، أنا أنتقد نفسي بشدة، أنا واضح بشأن نقاط قوتي وضعفي، لست على علم بمواقع التواصل الاجتماعي، هناك أشياء تأتي إليك من هذا العالم، لكني لا أبحث عن اسمي أو أنظر إلى آراء الناس.

وشدد: نحن في نادي له تأثير كبير، وهو من أكبر الأندية في العالم، وقد يزعجك ذلك لكن هذا لا يؤثر علي، عليك أن تكون على دراية بمكان وجودنا والضغط الذي يمارسه النادي، يتم قبول النقد البناء ويتم أخذ النقد من الخارج، نحن ندرك الضغط وعلينا أن نؤدي دائمًا.

زر الذهاب إلى الأعلى