أخبار برشلونة.. تشافي يتحدث عن مستقبله والاستعداد لمواجهة نابولي

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على الاستعداد لمواجهة نابولي، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا

ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره نابولي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تصريحات لـ تشافي: التعادل نتيجة جيدة لمباراة الغد؟ الأمر يعتمد على كيفية سير المباراة،سنلعب من أجل الفوز، كما هو الحال دائمًا.

وتابع: سنخرج من أجل الفوز، نحن برشلونة، التعادل بالنسبة لفريقنا ليس نتيجة جيدة، سنلعب من أجل الفوز، سنرى ما إذا كانت النتيجة جيدة أم لا، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن لدينا مباراة على أرضنا وأنهم سيتعين عليهم زيارة مونتجويك.

وأضاف: ستكون المنافسة متقاربة للغاية، سنتنافس، أعتقد أن النسبة ستكون 50%، لا أشعر أن مستقبلي على المحك الآن، لدي حماس ودافع هائلين.

وواصل: الهدف الرئيسي هو التأهل إلى الدور ربع النهائي، أصبح الفريق أكثر اتحادًا، وكان رد الفعل جيدًا للغاية، من الرئيس ومن ديكو،سعيد بما نحن عليه في غرفة الملابس.

وأشار: انتقادات دي يونج للصحافة؟ نحن لا نلوم الصحافة على النتائج، لكن صحيح أنك تشعر أحيانًا بالظلم عندما تقول أشياء غيرصحيحة، وبهذا المعنى، يتأثر اللاعبون، لكن علينا أن نلعب بشكل أفضل، ونتنافس بشكل أفضل، إننا نتفهم ذلك، ولكن هناك أشياء أخرى غير عادلة.

وأكمل: أتفهم فرينكي تمامًا، أي لاعب كرة قدم يعاني من الظلم، بالنسبة لي، هذا أمر أساسي، أعتقد أنه لاعب لسنوات عديدة، إنه لاعب ذو خبرة.

وشدد: علينا أن نكون أكثر حذرًا، ونستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة مع العلم أن هناك 90 دقيقة متبقية في مونتجويك، لكننا سنواصل إظهار هويتنا، سيكون الأمر معقدًا.

واستكمل: بالنسبة لنا، هم منافس قوي جدًا، خاصة مع المهاجمين الثلاثة، بالنسبة لنا من الضروري الدفاع بشكل جيد، واليقظة، وعدم السماح لهم بهجمات مرتدة، من الصعب إيقاف هؤلاء اللاعبين.

وواصل: غدًا علينا التنافس والاستمتاع، ربما يكون دوري أبطال أوروبا هو العمل غير المكتمل للنادي في السنوات الأخيرة، نحن سنرى ماإذا كان بإمكاننا المنافسة بشكل جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى