مدرب نابولي يكشف استعدادات الفريق لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

قام فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لفريق نابولي، بالكشف عن استعدادات الفريق لمواجهة برشلونة، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا

ويستعد نابولي لمواجهة نظيره برشلونة، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت شبكةفوتبول إيطاليا، تصريحات لـ كالزونا: أنا ممتن لهذه الفرصة لتدريب نابولي، وأشكر لاعبي سلوفاكيا والاتحاد والجماهيرعلى إظهار الكثير من الاحترام والتفهم.

وتابع: نبدأ من اليوم، نضغط على زر إعادة الضبط في كل شيء، ونبدأ رحلة جديدة، لقد وجدت فريقًا كان تحت تصرفي على الفور، لانحتاج إلى الكثير من الكلمات، بل نحتاج إلى العمل الآن، لذا نباشر العمل مباشرة.

وأضاف: ليس لدينا الكثير من الوقت، لذلك أخبرت اللاعبين أنه ليس لدينا المزيد من الأعذار، يجب علينا تحسين موقفنا في هذه اللحظة.

وواصل: من الواضح أن برشلونة فريق قوي، أحد أفضل الفرق في أوروبا، حتى لو مر ببعض اللحظات الصعبة، نحن نابولي، لذلك لا نخشى أحدًا، لكن لا أحد يستطيع إخفاء أن برشلونة يمتلك لاعبين رائعين ومدربًا كبيرًا.

وأكد: من الواضح أن مشجعي نابولي مميزون، ولكن علينا أن نجعلهم فخورين وسعداء بأدائنا، لا نحتاج أن نطلب منهم أي شيء.

وأردف: لقد تدرب فيكتور أوسيمين مع الفريق، بطبيعة الحال لم تكن جلسة تدريبية طويلة، حيث كان لدينا الكثير من الأشياء للقيام بها، لكن هكان يعمل بأقصى درجة ممكنة، سيتم تقييم جميع اللاعبين بعد جلسة الغد.

وشدد: إنها بداية كبيرة أمام خصم مهم وقوي، لكنني لست قلقًا، لأن نابولي فريق جيد، هذا يجعلني سعيدًا، نابولي يفتقر إلى الإقناع في الوقت الحالي، لكن هذا فريق قوي، وقد أثبت ذلك الموسم الماضي، وفي بعض الأحيان هذا الموسم، مع أداء جيد في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، أنا مقتنع تمامًا بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى