تطورات مفاجأة بشأن قضية كهربا مع الزمالك

تستمر أزمة اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ناديه السابق الزمالك، بسبب الغرامة المستحقة لصالح الأخير.

تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

وقال محمد البنهاوي، الناقد الرياضي خلال تصريحاته لبرنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: “قرار تغيير المحامي الإيطالي سلفاتوري، جاء نتيجة عدم ثقة مجلس إدارة النادي الحالي به، باعتباره تم اختياره من المجلس السابق للقلعة البيضاء”.

 

 

 

وواصل: “إلى جانب ذلك، كان امتناع المحامي عن تقديم طعن على المهلة التي حصل عليها كهربا الـ٦٠ يوما، أحد الأسباب القوية التي كانت سبب فقدان الثقة به”.

 

كهربا

 

وأضاف: “وبسؤال المحامي عن سبب امتناعه عن تقديم الطعن وتسببه في إهدار حق نادي الزمالك، أكد أنه لم يحصل على مستحقاته المالية من المجلس السابق وهو الأمر الذي منعه من تقديم الطعن”.

 

 

 

وأكد: “ولكن ذلك السبب لم يكن سبب يمنع المحامي من التفريط في حق النادي، لأنه مرتبط بعقد مع النادي بذاته وليس مجلس الإدارة الأمر الذي يعني أن حصوله على مستحقاته المالية أمر لا نقاش به”.

 

 

 

وأوضح: “المجلس الحالي توصل للاتفاق مع المحامي التونسي سامي بوصرصار، ليتولى الدفاع عن حق النادي ضد محمود كهربا في الأزمة المثارة منذ سنوات”.

 

 

 

ونفى كافة ما تردد بشأن قبول تقسيط غرامة محمود كهربا إثر تلبية النادي الأهلي لدعوة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي لزيارة مقر النادي.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى