مدرب مفاجأة مرشح لخلافة تشافي فى برشلونة

تبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان كارلوس لابورتا، رئيس النادي، عن مدير فني جديد لتدريب النادي الكتالوني مع بداية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بعدما أصر تشافي هيرنانديز، على الرحيل عن صفوف تدريب الفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الحالي؛ رافضًا محاولات الإدارة لإقناعه بالبقاء والاستمرار.

وبناءً بدأت الصحف الإسبانية خلال الفترة الحالية، تكشف عن هوبة المدربين المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل.

“سبورت” الإسبانية، أشارت إلى أن الاسماء في القائمة الأولى للمرشحين، وهم تياغو موتا، مدرب بولونيا، ورافا ماركيز، المدير الفني لبرشلونة “أتلتيك”، ويعد الاسم الثاني هو رهان لابورتا الشخصي، والذي يعرفه ديكو جيدا، لكن المدير الرياضي لبرشلونة يفضل موتا.

 

كما أكد التقرير الإسباني أن هناك اسماء آخرى مرشحة جانب موتا وماركيز، من بينهم جيو فان برونكهورست، مدرب رينجرز السابق، الذي زامل ديكو خلال فترة وجوده كلاعب في برشلونة أثناء تولي ريكارد المسؤولية الفنية.

ولكن هناك اسمين آخرين ينظر إليهما بشكل إيجابي للغاية، أحدهما ميشيل، المدرب الحالي لجيرونا، والآخر مدرب ريال سوسييداد إيمانويل إلغواسيل، لاسيما، وأن طريقة لعبهما تتناسب مع فكرة أسلوب برشلونة.

كما أوضحت الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أشارت لترشيح فليك مدرب بايرن ميونيخ السابق الذي فاز مع البافاري بنتيجة 8 أهداف على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى