نجم الزمالك يُشيد بقرار حسام حسن تجاه محمد صلاح

علق أيمن يونس نجم الزمالك السابق، على قائمة منتخب مصر، وقرار حسام حسن مدرب المنتخب باستبعاد محمد صلاح.

حسام حسن يستبعد صلاح من قائمة المنتخب

واستبعد العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لاعب المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح من قائمة الفريق، بعد تأكيده أن هذا طلب اللاعب.

وقال أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية: عملية عدم استدعاء محمد صلاح قد تكون من أنجح القرارات، لأنه يحتاج إلى فترة تأهيل بدني، هو مازال يستعيد مستواه، لأن تجربة أمم إفريقيا كانت مهلكة، وقرار موفق من حسام حسن.

وتابع: لكني أضع علامة تعجب كبيرة على استبعاد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الزمالك، نريد أن نعرف سبب إصابة زيزو وما مدة غيابه.

وأضاف: نحن نربط الاختيارات بالعناوين التي يختار على أساسها حسام حسن، الجميع يسأل عن لاعبين مؤثرين وأصحاب خبرات، هو قال في أحد عناوينه أنه يريد أن يضم اللاعبين الجاهزين والذين يشاركون وعلى أساس ذلك استبعد محمد النني لاعب آرسنال، لكنه على الجانب الآخر ضم أكرم توفيق لاعب الأهلي وهو لا يشارك.

وأشار: ننتظر أن نشاهد حسام حسن، نريد أن نقف في ظهره وندعمه، وأطالبه بعدم الحديث كثيرًا، عملية انتقاء اللاعبين قد تكون الأجهز في هذه المرحلة الحالية نفسيًا وبدنيًا، وأنا لن أفعل شيئًا سوى دعمه.

واختتم: لا نستطيع أن نحكم على أسلوب لعب حسام حسن، لأننا لم نكتشف ذلك بعد، لكن واضح أن لديه فكر معين وأنه يبحث عن نماذج محددة.

زر الذهاب إلى الأعلى