مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا.. بث مباشر اليوم الأربعاء 13 مارس 2024

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا.. بث مباشر اليوم الأربعاء 13 مارس 2024

 

مباراة مثيرة ومنافسة شرسة موعدنا معها الليلة من خلال مباراة باريس سان جيرمان ونظيره نيس. التي تلعب على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس. في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس فرنسا.

ويبحث ملايين من عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية والعالمية عبر محركات البحث جوجل. عن مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا. لذلك يقدم موقعكم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونيس.

موقف باريس سان جيرمان ونيس قبل مباراة الليلة

شاهد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ويدخل باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي. هذه المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة راغبا في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره. نحو التتويج بلقب بطولة كأس فرنسا للمرة الـ 15 في تاريخه. حيث أكد مديره الفني الإسباني لويس إنريكي أنه يتعامل مع هذه المباراة باعتبارها مباراة نهائية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقنوات الناقلة

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا. وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان مع نيس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر. وفي الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي.

طريق الفريقين في مشوار بطولة كأس فرنسا

ويواجه الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ونيس، فريق رين في دور نصف النهائي يوم 3 أبريل 2024، فيما يلعب فريق فالنسيان مع فريق أولمبيك ليون يوم 2 أبريل لتحديد طرفي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا.. بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى