بث مباشر مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن السعودي

 

يلتقي الليلة فريقا الأهلي والنصر في الكلاسيكو الشهير الذي ينتظره ملايين المحبين وعشاق الكرة السعودية والعربية. وذلك ضمن الجولة 24 من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة. حيث تشهد المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين الكبيرين للفوز باللقاء وانتزاع الثلاث نقاط.

 

ويدخل الأهلي السعودي المباراة وهو صاحب الأرض والجمهور ويتواجد في المركز الثالث حاليا برصيد 47 نقطة محاولا مواصلة الانتصارات الأخيرة وحصد الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من مركز وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يدخل النصر السعودي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ساعيا لتحقيق الفوز ونقاط المباراة من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج ببطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والنصر في الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2023-2024

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ستجد مباراة الأهلي وفريق النصر على شاشتها. وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD 1 مع المعلق الكبير علي سعيد الكعبي وقناة SSC Sports HD 5 مع المعلق حاتم بطيشة.

شاهد مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن السعودي

ويستمر موقع كورنر سبورت في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي موسم 2023- 2024.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى