مساعد الفوزان سفيرًا لمنصة الإعلانات المبوبة 4Sale

مساعد الفوزان سفيرًا لمنصة الإعلانات المبوبة 4Sale

أعلنت منصة 4Sale، أكبر منصة إعلانات مبوبة على الإنترنت في الكويت، تعيين أسطورة كرة القدم الكويتية مساعد الفوزان كأحدث سفير لعلامتها التجارية. وتمثّل هذه الشراكة الاستراتيجية علامة بارزة لمنصة 4Sale، بالتزامن مع استمرارها في توسيع نطاق انتشارها وتواجدها في الكويت

مساعد الفوزان لاعب كرة قدم محترف ومخضرم يحظى بمسيرةٍ مهنيةٍ متميزة في الدوري الكويتي ومع المنتخب الوطني الكويتي، وقد حقق العديد من النجاحات في عالم كرة القدم، فقد أحرز عدة بطولات؛ أبرزها دوري الدرجة الأولى الكويتي، وكأس الأمير، وكأس الاتحاد الكويتي. وُلد وترعرع الفوزان في دولة الكويت عام 1990، وتجلَّت موهبته الرياضية في مناسبات عديدة أثناء تمثيله للعديد من أندية كرة القدم الكويتية المحلية.

وبعد اعتزاله كرة القدم، شرع مساعد في تنفيذ مشروع جديد مع أخيه عذبي الفوزان؛ حيث أطلقا قناة بِاسم قدم الكرة، وقد جاء ذلك بدافع شغفه المتمثل في إتاحة فرصة اللقاء بين الناس والتواصل فيما بينهم من خلال تحمُّسهم للرياضة

فضيلة البدري: سعداء بانضمام الفوزان لعائلة 4Sale

وصرَّحت فضيلة البدري، رئيس التسويق التنفيذي لمنصة 4Sale قائلةً: “نحن سعداء بانضمام مساعد الفوزان إلى عائلة 4Sale؛ إذ إن ما يمتلكه مساعد من موهبة استثنائية وشغفه بالمحتوى عبر الإنترنت وتأثيره لدى الجمهور يتماشى مع قيم علامتنا التجارية، الأمر الذي يجعله الشخص الأنسب لتمثيل منصة 4Sale. ولكَم نتطلع إلى التعاون مع مساعد لإلهام وجذب جمهورنا في الكويت”

وباعتبارِه سفيرًا للعلامة التجارية لمنصة 4Sale، فسوف يؤدي مساعد الفوزان دورًا محوريًّا في الترويج للمنصة، والمشاركة في حملات التسويق، والتفاعل مع العملاء والمتابعين عبر منصات متعددة.

4Sale حققت نجاحا ونموا كبيرا خلال عام 2023 

وقد حققت المنصة نجاحًا غير مسبوق خلال العام الماضي 2023؛ حيث شهد قسم أعمالها الأساسي (المستهلك) نموًّا لافتًا بنسبة 11٪ في الإيرادات. وقد أدى هذا الأداء الاستثنائي إلى زيادة النشاط عبر جميع الفئات الـ197 داخل الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن قطاع أعمال المستهلك لدى منصة 4Sale برز باعتباره قطاعًا ذا أداءٍ بارز ومتميز، لا سيما في القطاع المنزلي. علمًا بأن النزوع والاتجاه المتنامي للمستهلكين المتمثل في الانتقال إلى المعاملات عبر الإنترنت بدلًا من المعاملات النقدية المادية قد ظل مستمرًّا طوال العام. وبحلول نهاية عام 2023، شكلت المبيعات عبر الإنترنت أكثر من 90٪ من إجمالي مبيعات الشركة؛ مما يمثل زيادة جوهرية مقارنة بنسبة الـ65٪ المسجَّلة في تقارير عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى