أخبار ريال مدريد.. أنشيلوتي يعلق على الفوز أمام برشلونة ويتجاهل تشافي

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز فريقه أمام نظيره برشلونة، في منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحقق الفوز على برشلونة

ونجح ريال مدريد من الفوز على برشلونة، بثلاثية مقابل هدفين. في منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ورفع الميرينجي رصيده للنقطة 81، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني برشلونة.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: كانت مباراة تنافسية صعبة للغاية ضد منافس قوي. قدم كل ما في وسعه لمحاولة المنافسة على الدوري مرة أخرى.

وتابع: لقد تمكنا من التعامل مع المواقف بشكل جيد، كنا بحاجة لاستعادة المباراة مرتين، وتمكنا من ذلك. وفي المجهود الأخير، في آخر قطرة من الطاقة التي اكتسبناها هذا الأسبوع، والتي ستكون لا تُنسى، تمكنا من التسجيل.

وأضاف: نحن تعاملنا معهما بشكل جيد للغاية ونحن سعداء للغاية. الآن علينا أن نستعد للجزء الأخير من الموسم لكننا في وضع جيد. مع رغبة وحماس كبيرين وأجواء رائعة في البرنابيو. أعتقد أنه يمكننا معًا تحقيق شيء إيجابي هذا الموسم.

وعن اقتراب لقب الدوري: نعم، أقرب بكثير، لدينا مباريات أخرى. الآن نحن بحاجة إلى الراحة بشكل جيد، لأنه كان أسبوعًا صعبًا للغاية، لكنه لا ينسى.

وشدد: مثير للإعجاب، الملعب مذهل، وأجواءه مذهلة، هذا الملعب أعطانا وسيمنحنا العديد من النقاط، إنه الملعب الذي يشجعنا والمشجع الذي لديه نفس الحماس ونفس الرغبة مثلنا، يتيح لنا هذا التواصل أن نخرج دائمًا أفضل ما فينا.

وعن استبدال فينيسيوس جونيور: لم يعجبه التغيير، لقد تحدث وأراد الاستمرار، لكن الجهد الذي بذلوه، وخاصة المهاجمين، كان هائلاً، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا المباراة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى