مفاجآت قوية بشأن أزمة بوطيب مع الزمالك.. ما القصة؟

تلقى نادي الزمالك أمس الأربعاء، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

 

مفاجأة قوية في أزمة خالد بوطيب

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير: “الحكم بإيقاف قيد الزمالك صدر منذ سنة ماضية، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب ليس له أي علاقة بأزمة المغربي خالد بوطيب”.

خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق
خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق

وأضاف: “خالد بوطيب لم يتقدم بشكوى قضائية ضد نادي الزمالك، لكن هناك أحد أشخاص المجلس السابق هو من اقترح على اللاعب برفع القضية كخطوة استباقية، وبالتالي لجأ المهاجم المغربي إلى المحكمة الفيدرالية، والمعروف عنها إنها تأخذ وقت طويل لإصدار الأحكام”.

 

وواصل: “عندما كان خالد بوطيب متواجدًا مع فريق لوهافر الفرنسي كان يتقاضى معهم 18 ألف دولار، لكن مع الزمالك أصبح راتبه 108 ألف دولار، بجانب 129 ألف دولار كمقدم للتعاقد، وهذه أرقام مبالغ فيها بكل تأكيد”.

 

وأتم: “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سدد الكثير من الديون منذ توليه المهمة، وأبرزها 1.5 دولار لحل أزمة نادي سبورتنج لشبونة، إضافة إلى 11 ألف دولار لنادي ليون النيجيري بسبب أزمة سامسون أكينيولا، و110 ألف دولار لمساعدي المدير الفني فيريرا، وهناك العديد من الأزمات مثل مستحقات فرجاني ساسي، والمدير الفني جايمي باتشيكو”.

زر الذهاب إلى الأعلى