حقيقة بيع زيزو لحل أزمة إيقاف القيد في الزمالك.. مفاجأة

تلقى نادي الزمالك أمس الأربعاء، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

 

وترددت أنباء حول بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، بسبب الأزمة التي تعرض لها النادي بشأن المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بو طيب.

 

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية: ” الزمالك يحاول التواصل مع خالد بو طيب من أجل تخفيض وتقسيط المستحقات ولازال هناك وقت ما يقرب من 3 أشهر لقفل باب القيد الذي لم يفتح بعد”.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأضاف:” الزمالك تعاقد مع بو طيب 2019 وفسخ التعاقد 2020، وكان يتقاضى راتب 108 ألف دولار شهريًا، ثم استمر عام بدون نادي إلى أن انضم إلى الدوري الفرنسي وأصبح يتقاضى 18 ألف دولار فقط.”

 

وواصل: “الزمالك سيقدم للجهات الإدارية كل هذه التفاصيل التي تخص اللاعب المغربي، من أجل معرفة المتسبب في ذلك لأنها تعد إهدار مال عام”.

 

وشدد:” ديون الزمالك وصلت إلى 7 مليار يورو ما بين غرامات محمد إبراهيم وشيكابالا وأتشيمبونج وخالد بوطيب، ونجح الأبيض في تسديد معظمها حتى الآن”.

 

وقال عن بيع زيزو لحل الأزمة: “هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، بل يتناقشوا الآن في مسألة تجديد عقده، كما أن موارد النادي بالإضافة إلى غرامة كهربا ستساعد في حل الأزمة دون اللجوء لبيع اللاعب”.

 

وأتم: “التركيز حاليا ينصب على موقعة يوم الأحد أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى