بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي| الجمعة 26 إبريل 2024

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي| الجمعة 26 إبريل 2024

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مواجهة كبيرة ومنتظرة تبدأ بعد قليل بين فريقي الاتحاد والشباب على أرضية ستاد الجوهرة المشعة مساء في إطار الجولة التاسعة والعشرين في الدوري السعودي حيث يلتقي ملايين من عشاق الكرة السعودية والعربية مساء الليلة الجمعة 26 إبريل 2024 مع المباراة المنتظرة بين اتحاد جدة السعودي ونظيره الشباب السعودي ضمن منافسات البطولة الأشهر دوري روشن السعودي.

 

شاهد مباراة اتحاد جدة اليوم ويتواجد فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فريق الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

وتنطلق مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الجمعة 26 إبريل 2024 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

وسيتم نقل مباراة الاتحاد والشباب عبر قناة SSC1 SD مع التعليق الصوتي للمعلق حماد العنزي والمعلق حاتم بطيشة والمعلق عيسى الزدجالي

ويقدم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الاتحاد والشباب.. بث مباشر مباراة اتحاد جدة اليوم.. شاهد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي.. إضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى