توقيع عقوبة مالية كبيرة على نجم الأهلي بسبب كولر.. ما القصة؟ خاص

لازالت أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمرة بين بعض لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

توقيع عقوبة على لاعبي الأهلي

 

وأكد مصدر لـ “كورنر سبورت”، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، قرر توقيع غرامة مالية، على محمد مجدي “أفشة” بسبب اعتراضه على المدرب السويسري، بعد عدم مشاركته أمام مازيمبي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

محمد مجدى قفشة لاعب الأهلي
محمد مجدى قفشة لاعب الأهلي

وقرر بيبو فرض غرامة مالية بمبلغ وقدره 100 ألف جنيه على اللاعب، مع إمكانية مضاعفة العقوبة حال تكرر الأمر مرة أخرى، بعدما قام كولر بتقديم شكوى ضد اللاعب.

 

ووفقًا لمصادر “كورنر سبورت”، سبق وأكدت أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، قرر توقيع غرامة مالية على حسين الشحات وعمرو السولية، كما قام توجيه تحذير شديد للثنائي من تكرار الموقف ذاته. طالع التفاصيل من هنا

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة. وكانت مباراة الذهاب قد اقيمت يوم السبت الماضي في الكونغو وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليقطع الأهلي تذكرة الوصول للنهائي للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخه.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى