رجل أعمال قطري يعلن التقدم بعرض لشراء مانشستر يونايتد بالكامل

تقدم الشيخ جاسم بن حمد بن جابر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي، بعرض من أجل الاستحواذ الكامل على أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و كان الموعد النهائي لتقديم عروض المهتمين بشراء نادي مانشستر يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت إنجلترا، الثانية عشر بتوقيت السعودية، اليوم.

ونشرت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن مجموعة من المستثمرين القطريين ينوون التقدم بعرض ضخم للظفر بنادي مانشستر يونايتد، وهو ما أكده الشيخ جاسم بن حمد بن جابر آل ثاني، نجل رئيس الوزراء القطري السابق.

نشر آل ثاني في بيان رسمي نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “أكد الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني اليوم تقديمه عرضًا لشراء نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم بنسبة 100%”.

وتابع “يخطط العرض لإعادة النادي إلى أمجاده السابقة داخل وخارج الملعب، وقبل كل شيء سيسعى إلى وضع الجماهير في قلب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم مرة أخرى”.

وواصل تصريحاته”سيكون العرض خاليًا تمامًا من الديون (على مانشستر يونايتد) من خلال مؤسسة الشيخ جاسم، والتي ستتطلع إلى الاستثمار في فرق كرة القدم ومركز التدريب والملعب والبنية التحتية الأوسع وتجربة المشجعين والمجتمعات التي يدعمها النادي”.

وانهي: “تتمثل رؤية العرض في أن يشتهر نادي مانشستر يونايتد بالتميز في كرة القدم، ويُنظر إليه على أنه أعظم نادٍ لكرة القدم في العالم، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول العرض، إذا تطورت عملية تقديم العروض، وذلك إذا اقتضت الحاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى