تعليق مثير من كلوب عقب التعادل مع تشيلسي ورسالة تحذيرية لـ آرسنال

أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات بعد التعادل اليوم الثلاثاء مع فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

صرح كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لن أكون مدربًا لليفربول إذا كان لدي موسمين من تلك المواسم، علينا أن نجتاز الأمر، هذه هي الحياة، عليك أن تقاتل لتغيير حظوظك”.

واكمل حديثه “لا يمكننا التحدث عن الأهداف التي لدينا إذا لم نحصل على النقاط، لن نستسلم، سنقاتل، يمكننا التحدث كثيرًا ولكن علينا أن نظهر، رأينا خطوة في الاتجاه الصحيح الليلة”.

وتابع: “احتاج البعض إلى راحة الليلة، استغل أولئك الذين جاءوا الفرصة وأظهروا استعدادهم، لم أكن أتوقع أن يلعب الفريق بستة تغييرات للعب أفضل مباراة في الموسم”.

وشدد: “نحن بحاجة للحصول على هذه الفرص، أنت بحاجة إلى الاستمرار في الحصول على الفرص، لا أشعر بخيبة أمل حيال ذلك، سجلوا هدفين لكن كلا الهدفين ألغيا”.

وواصل “لقد كانت خطوة، هذا ما يتعين علينا القيام به، اتخاذ خطوات، في بعض الأحيان خطوات أصغر، عانينا مع الجزء الهجومي في البداية لكننا غيرنا ذلك ثلاث مرات، كانت الكرات الموجودة في منطقتنا صعبة ولكننا تعافينا جيدًا، أصبحنا أفضل في المباراة، كان خط الوسط لديه تواصل جيد، كان لدينا فرصنا الهجومية”.

واستمر: “لعب كلا الفريقين العام الماضي في نهائيين، اليوم كان فريقان لديهما أقل درجة في الثقة ولكنهما يتقاتلان بالفعل، نحن بخير بالنقطة التي حصلنا عليها، والكثير من الأشياء الجيدة، أظهرنا الكثير من القتال، علينا الاستمرار”.

و اكمل كلوب: “آرسنال يطير الآن، مشاهدته أمر لا يمكن تصديقه، لكننا هناك، وسجلنا على أرضنا أفضل بكثير من سجلنا في الخارج”.

وانهى: “لدينا جمهورنا هناك في الملعب يوم الأحد، سنستعد. أنفيلد جاهز ونريد أن نظهر ذلك، فان دايك؟ أعتقد أنه سيكون جاهزًا يوم الأحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى