مواعيد مباريات اليوم فى البطولة العربية

يستمر قطار المنافسة على بطولة كأس الملك سلمان للأندية لعام 2023، المقامة حاليا على أراضي المملكة العربية السعودية.

 

ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمواجهات قوية اليوم السبت الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة العربية.

 

موعد مباريات اليوم في البطولة العربية

 

ومن المقرر أن يلتقي نادي السد القطري بنظيره الشرطة العراقي، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

على أن يواجه الاتحاد السعودي نظيره الهلال السعودي، على ملعب “مدينة الملك فهد” في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

جدير بالذكر ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البطولة العربية، عقب مباراة اقيمت الخمس، التي جمعت بينه وبنظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية.

 

ونجح الفريق السعودي في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة المُقامة في أراضي المملكة العربية السعودية، بعدما انهى الثلاث جولات في المركز الثاني لمجموعته الثالثة.

 

وحقق النصر تعادل إيجابي صعب أمام الزمالك المصري بهدف لمثله، حيث أحرز هدف الزمالك الأول أحمد سيد “زيزو” في بداية الشوط الثاني، من علامة الجزاء، وضرب كريستيانو رونالدو بهدف التعادل قبل دقائق من نهاية المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى