أخر الأخبار

أحمد فوزي: المنظومة الرياضية الفاسدة سبب فشل المنتخب القومي

دافع الكابتن أحمد فوزي مدرب قطاع الناسئين بالنادي الأهلي، عن لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم، عقب التعادل الصادم اليوم مع منتخب جزر القمر.

وكان المنتخب المصري قد تعادل سلبيا اليوم، أمام نظيره جزر القمر في اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب مورونى بجزر القمر، فى إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون.

وأكد فوزي أن اللاعبين مظلومون ولابد ان نلتمس لهم العذر علي ظهورهم بهذه الحالة السيئة، وانعدام الروح والقتالية داخل الملعب، لافتا إلي أن المظومة الرياضية فاسدة والمسؤولين عنها سبب تدهور الحال ووصولنا لتلك النتيجة المؤسفة.

وقال أحمد فوزي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “كل الناس طالعة تقول الله يرحم لما كان عندنا منتخب رجالة .. انت عاوز المنتخب يكون رجالة ازاي وأخلاق المسؤولين عنه بالوقاحة دي .. ازاي والمنظومة الرياضية عبارة عن فساد وفشل وفجر ومجاهرة بالفجر ومحسوبية .. ازاي والجمهور مش موجود من ٢٠١١ .. مش دفاع عنهم ولكن فعلا هما مظلومين لانهم موجودين دلوقت” وواصل منتخب مصر نتائجه السيئة فى التصفيات بعدما تعادل للقاء الثانى على التوالى، عقب تعادله السابق أمام منتخب كينيا في تصفيات كان ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى