مصدر يكشف موقف الونش من المشاركة في مباراة الزمالك والترجي في إفريقيا

لازال هناك غموض حول موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

وشهدت تدريبات الأبيض خلال الفترة الأخيرة مشاركة الونش بعد عودته من قطر ونهاية المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له، وخوض بعض الحصص التأهيلية.

وكشف مصدر داخل النادي أن اللاعب أصبح قريبا من التواجد في قائمة الفريق خلال مباراة الترجي التونسي، بعد خضوعه لبرنامجا تأهيليا وبدنيا من أجل العودة لمستواه البدني والفني.

إقرأ أيضاً

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالذو فيريرا، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

كما أوضح المصدر أن المير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، سوف يحسم نوقف الونش من المشاركة أو عدمها، يوم الأربعاء القادم، وذلك قبل مغادرة بعثة الفريق القاهرة للتوجه إلى تونس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى