أول تعليق من تشافي عقب الفوز أمام قادش بالدوري الإسباني

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره قادش، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره قادش، بهدفين نظيفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ تشافي: حققنا الفوز بنتيجة 2-0، قللنا الحدة والسرعة في الشوط الثاني وهذا طبيعي حيث لدينا الكثير من المباريات المتراكمة ونحن متعبون، نحافظ على شباكنا نظيفة، وفارق الـ 8 نقاط (مع ريال مدريد).

وأشاد بـ فيران توريس: سعيد بشكل خاص لفيران توريس، دائمًا ما يكون منتبهًا لزملائه في الفريق ويركض من أجلهم ويضحى بنفسه، أنا أفهم أن الناس يقدرونه لتسجيل الأهداف، لكننا نقدره لأشياء أخرى، دائما يقوم بعمل رائع.

وتابع: إن انتقادات سيرجي روبرتو هي واحدة من أكثر الانتقادات ظلمًا التي رأيتها في مسيرتي، لاعب دائمًا يبحث عن مصلحة الفريق،لديه الإيثار، وبرشلوني من القلب، النقد غير منصف له، أراه راضيا وسعيدا.

وعن تجديد عقد روبيرتو: بالطبع أريده أن يجدد، لقد تعرض هو وفيران توريس لانتقادات ودائما ما يضيفان للفريق، إنهما مثال يحتذى به.

وأضاف: لقد كان اللاعبين جيدين للغاية وأنا سعيد بالتناوب ولأنهم استغلوا الفرص، خصوصا فيران توريس أفضل لاعب في المباراة، لقد اتخذ خطوة الى الامام لكسب الثقة.

وعن تبديل ليفاندوفسكي ودي يونج: أفكر في أولد ترافورد حتى الآن، كان لدى دي يونج وليفاندوفسكي المزيد من الدقائق.

وأكمل: سبق وتعرض بيدري لإصابة ولا أريد مزيد من الإصابات، دعونا نستعد لمباراة يوم الخميس، دعونا نرى مدى تعبهم، جميعهم يعانوا من الإنزعاجات والتعب.

واختتم: لم يتم الفوز بأي شيء حتى الآن، هناك العديد من المباريات المتبقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى