تعليق ناري من نجم تشيلسي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

قام سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد تشيلسي لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دور أبطال أوروبا.

وتحدث أزبيليكويتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: شهر يناير الماضي كان مزدحمًا بصورة أكبر من السابق، ويبقى دوري هو محاولة مساعدة اللاعبين على التأقلم بأسرع صورة ممكنة، في كرة القدم لا تحصل على الوقت لبدء رحلتك مع فريق جديد، وبالتالي أحاول المساعدة قدر الإمكان، وأمامنا وقت مثير.

وتابع: هذا تحد كبير، ولكن أستمتع به من موقعي، أريد أن أظهر ماذا يعني تشيلسي وبما يريد أن يفوز، لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، شكل مختلف من الصفقات بالمقارنة مع السابق، ولكن الأمر يتعلق بالحاضر والمستقبل، ونريد توضيح استعدادنا للفوز بالبطولات.

وعلق عن عدم حصول تشيلسي على ركلة جزاء أمام وست هام: يمكن التحدث عن نفسي فقد كنت غاضبًا، شاهدت اللقطة على مقاعدالبدلاء وكان القرار سيئا، ليس من العدل عدم حصولنا عليها (ركلة جزاء) والنقاط الـ3 التي كان من شأنها أن تغير الصورة، عملت مع مدربين يمكنهم التعبير عن أنفسهم بصورة مختلفة، لا يوجد شيء آخر لإضافته.

وأردف على قدرة تشيلسي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا: لم يسبق وأن دخلت مباراة في تلك البطولة وأنا أفكر في عدم قدرتنا على الفوز بها وغدًا ليس استثناء، الحقيقة أننا لا نحقق أفضل نتائج مؤخرًا، ولكن هذه مسابقة جديدة وعلينا إثبات أنفسنا في أرض الملعب.

وأشار: لا يوجد أهمية في النظر بعيدًا، الفوز هو التحدي المقبل وأن نظهر التركيز، ليست مفاجأة أننا لسنا من بين المرشحين للفوز بدوري الأبطال، ولكن الحقيقة هي أرض الملعب.

وأتم عن تأثير جواو فيليكس: هو موهبة خاصة وأعرف ذلك من فترته رفقة أتلتيكو عندما واجهناهم ومن مشاهدة مباريات الدوري الإسباني،تفاجأت بوصوله إلى هنا وأظهر جودته في التدريب، هو جيد للغاية في طريقة خلق المساحات والتمرير، وسجل أمام وست هام وهذا سيساعده لاكتساب الثقة، هو لاعب صغير بخبرة كبيرة ولديه تأثير هائل على الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى