تعليق مثير من أنشيلوتي قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره ليفربول، في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: نحن في حالة جيدة ونأمل أن نقدم أداءً جيدًا، إنها مباراة معقدة للغاية، علينا أن نقدم أداءً جيدًا، هنا وفي مباراة الإياب، لدينا الأمل في الفوز بتلك البطولة مرة أخرى.

وأشار: بنزيما؟ أراه في حالة جيدة وسيبدأ مباراة الغد، فينيسيوس؟ يجب أن يلعب كرة القدم أينما كان، من الجيد أن يرى جميع المشجعين فينيسيوس وهو يلعب، ولاعبون آخرون مثل بيدري، جافي، مبابي، هالاند وغيرهم، يمكننا الاستمتاع بجودته.

وأضاف: كنا نتمنى أن يتواجد معنا المصابون، لا يقلقني ذلك لأن الشعور الذي لدينا في غيابهم جيد، لدينا بدلاء لـ كروس وتشواميني،ولدينا ثقة في الفريق بأكمله.

وواصل: مودريتش لم يحظ بوقت جيد في يناير، ولكنه عاد الآن إلى أفضل مستوياته وسيواصل التطور، حالته جيدة وما زال يريد اللعب لفريق ريال مدريد.

وتابع: لدينا ذكريات جيدة جدًا من العام الماضي (نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وفوز ريال مدريد بهدف نظيف)، إنها ذكرى جميلة، أتفق مع ما قاله كلوب، ربما كان ليفربول يمتلك المزيد من الاستحواذ في تلك المباراة، ولكننا سجلنا هدفًا تأخر كثيرًا، الأمر مختلف الآن لأن هناك مباراتين، علينا أن نقدم 180 دقيقة جيدة.

وشدد: لقد قضيت وقتًا ممتعًا في ليفربول، أحب أن أعود إلى هنا، إنه ملعب رائع وأجواء رائعة، خطة الغد؟ سأفكر في الأمر من الآن وحتى الغد، السؤال يتعلق بما إذا كان الأهم يتعلق بتقوية مركز الدفاع أم الهجوم، آمل ألا أكون مخطئًا في ذلك.

واستكمل عن فوز ريال مدريد أمام ليفربول بثلاثية عام 2014: لدي ذكريات جيدة عن ذلك، ولكن ليفربول تغير كثيرًا في 8 سنوات، هم أقوى وأكثر جودة، يمكننا تكرار أدائنا وجودتنا، ولكن تكرار النتيجة يكاد يكون مستحيلًا.

واستكمل: نحن نتوقع مباراة مكثفة مع الكثير من الضغط، دون وقت للتنفس، هم يدفعون كثيرًا، نحن نعرف ذلك وجاهزون، لدينا فرصة أفضل من العام الماضي، ريال مدريد قلق من ليفربول، وليفربول قلق من ريال مدريد.

وأتم عن فينيسيوس جونيور: تلك القضية خطيرة للغاية، لا يوجد قانون يمكن أن يغير طريقة تفكير شخص، هذا يحدث من خلال الثقافة والفطرة السليمة، أنا لا ألوم إسبانيا، ولكني أطالب باحترام الناس، إسبانيا بلد رائع للعيش فيه، دولة مذهلة من جميع النواحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى