أخر الأخبار

تعليق مثير من مودريتش قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

علق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي: “مباراة الغد مهمة للغاية وصعبة جدًا، ضد خصم جيد في ملعب تاريخي وجماهير هائلة، علينا أن نلعب بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع: “أتحسن بعد كأس العالم، وبدأت ألعب، لقد تأثرت بالمشاركة في المونديال، لكنني سأعود لمستواي، وأشعر بحالة جيدة وآمل أن أستمر هكذا”.

وعن تجديد عقده مع الريال، واصل: “لا أستطيع قول أي شيء، أشعر أنني بحالة جيدة، وأريد أن أبقى في مدريد، يجب أن أتحدث وأعرف ما يفكر فيه النادي، ولا شيء يمكن أن يغير علاقتي أو أفكاري مع ريال مدريد فهو نادي حياتي”.

وأكد: “سأفعل ما بوسعي لأستحق البقاء هنا، وهناك العديد من التحديات المقبلة، وأركز على الظهور بشكل جيد خلال الموسم، وسنرى ما سيحدث”.

وأشار: “لا يزعجني ما يقال عني، لقد كنت هنا منذ 11 عاما، وأعلم أن المتطلبات قصوى، لعبت أنا وتوني كروس معًا قبل كأس العالم والآن يبدو أننا لا نستطيع ذلك، ولا يزعجني ذلك”.

وأتم: “الشباب في حالة جيدة للغاية، ولديهم مستقبل رائع، وهم ليسوا هنا بالصدفة، واستثمر النادي فيهم لأنهم جيدون للغاية، ووجود الشباب لا علاقة له بتجديد عقدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى