مصدر يكشف موقف فتوح من المشاركة في مباراة الزمالك والترجي في إفريقيا

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالذو فيريرا، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة ذاتها، في لقاء مقرر له مساء السبت القادم الموافق 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة.

وكان الحديث خلال الفترة الأخيرة حول موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، وذلك بسبب معاناته منذ فترة من إصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة.

إقرأ أيضاً

وكشف مصدر داخل النادي عن موقف اللاعب من المشاركة في المباراة المرتقبة بين الفارس الأبيض ونظيره التونسي، والذي أكد أنه انهى برنامجه التأهيلي، وأصبح جاهز من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة.

كما أكد المصدر أن المدير الفني للأبيض، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يعمل بجهد على تجهيز فتوح من أجل التواجد في قائمة الفريق التي تستعد للطياران لتونس صباح الخميس القادم ومشاركته في المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاطمئنان على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق ، على هامش مران اليوم السبت الذي اقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وأفريقيا .

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى