دي بروين يهاجم جوارديولا ويحسم مصيره مع مانشستر سيتي

قام كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، بالكشف عن مستقبله مع فريقه الإنجليزي، وأن مسيرته ليست لها علاقة بدوري أبطال أوروبا مثلما قال جوارديولا.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان، يوم السبت القادم، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح جوارديولا من قبل: لقد فعلنا الكثير من الأشياء، وحققنا الكثير، ولكنني قلت للاعبين إنهم في حاجة للضغط على أنفسهم، حيث عليهم الفوز ببطولة دوري الأبطال حتى يحصلوا على الإشادة المستحقة.

وتابع: لقد قدمنا مواسمًا رائعة، فزنا بخمسة ألقاب من الدوري الإنجليزي، وكأسي الاتحاد الإنجليزي، وكاراباو، ولكن علينا أن نفوز بدوري الأبطال حتى يتم تمييزك كفريق يستحق الإشادة، نحن نفتقد شيء ما (لقب دوري أبطال أوروبا).

ونشرت شبكةمانشستر إيفننج نيوزالإنجليزية، تصريحات لـ دي بروين: معظم اللاعبين كانوا مذهلين على أي حال، هل سيساعد ذلك (الفوز بدوري أبطال أوروبا)، نعم، لكن 90 دقيقة لا تحدد مسيرة.

وتابع: لقد خضت حوالي 700 مباراة، 90 دقيقة من أصل 700 لا تحدد مسيرتي، ولكن من الواضح أنها تساعد.

واستكمل: لقد كان هناك اعتقاد على أي حال بشأن الثلاثية هذا الموسم، ولكن لم يكن هناك جدوى من الحديث عن ذلك من قبل، نحن نعلم إمكانية تحقيق ذلك الآن (بعد تحقيق ثنائية الدوري الإنجليزي والكأس).

وأتم: أريد الفوز بدوري الأبطال وأريد الفوز بالثلاثية لكننا كنا نستعد للفوز بهذه المباراة (نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي)، استحقينا الفوز،أنا سعيد جدًا وفخور جدًا، يجب أن نستمتع الأسبوع المقبل ونأمل أن يمكننا تقديم أفضل ما في وسعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى