محمد صلاح غاضب.. تفاصيل مثيرة بشأن أحداث غرف ملابس ليفربول بعد خسارة ريال مدريد

سيطرة حالة من الحزن والحسرة على الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد الهزيمة من ريال مدريد

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظیره ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ليفربول هزيمة مذلة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليصعب المهمة في لقاء إياب دور أبطال أوروبا. الـ 16.

وكان قد شهد الشوط الأول تألق محمد صلاح، حيث صنع أول أهداف ليفربول في شباك ريال مدريد الذي أحرزه داروین نونيز، كما سجل ثاني الأهداف بعدما استغل خطأ من تيبو كورتوا.

وأصبح من الصعب أن يتمكن فريق ليفربول، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد هذه الهزيمة الثقيلة، وسيتأهل الريدز إلى الدور القادم من البطولة في حالة تحقيق الفوز على نظيره فريق ريال مدريد في مباراة الإياب، بفارق ثلاثة أهداف.

في حال تسجيل ليفربول ثلاثة أهداف في شباك فريق ريال مدريد، خلال مباراة الإياب، سيتم اللجوء الوقت الإضافي وفي حالة التعادل سيتم التوجه إلى ركلات الترجيح، أما إذا سجل الريدز أكثر من ثلاثة أهداف سيتمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى