تعليق ناري من مدرب الأهلي عقب الفوز أمام أسوان

أكد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، أن ظروف المباريات تكون دائمًا لها دور في النتائج، مؤكدا أن الفريق سيعود بشكل أفضل خلال مشواره بدوري أبطال إفريقيا والبداية ستكون أمام صن داونز يوم السبت القادم.

وقال قمصان في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “أغلقنا ملف لقاء الهلال مباشرة، وكان هدفنا استعادة الثقة والفوز على أسوان اليوم،وهي مواجهة هامة لنا قبل مواجهة صن داونز المقبلة، نسعى لحصد لقب الدوري المصري بعدما فقده الفريق في الموسمين الماضيين“.

وأضاف: “في لقاء الهلال أهدرنا فرصة ثمينة لحسين الشحات والتوفيق لم يكن حليفنا، واليوم كان الأداء مختلف واستطعنا تحقيق الفوز، وسنغلق الملف أيضا ونستعد لمواجهة صن داونز“.

وواصل: “وجهة نظر مارسيل كولر الفنية دائمًا في بعض الأمور، وقد تنجح في تحقيق أهدافها في بعض المباريات، وحسين الشحات شارك في مركز صانع الألعاب خلال وجوده في المقاصة أو العين الاماراتي، وهو لاعب لديه قدرات خاصة، ولو كان سجل هدفا في شباك الهلال، لما تحدث أحد عن تغيير مركزه“.

وأتم: “محمد مجدي أفشة وطاهر وبيرسي تاو يجيدون اللعب في أكثر من مركز، والجهاز الفني حريص على تجربة أكثر من لاعب في عدة مراكز لأن الموسم لازال طويل“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى