نجم الأهلي : من الطبيعي أن الزمالك يغلب الترجي لأن له تاريخ كبير

تحدث نجم الأهلي السابق، هشام حنفي، عن مباراة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تحدث عن موقف الثنائي المصري في البطولة هذا الموسم.

وقال هشام حنفي في تصريحات متلفزة : “الموضوع بالنسبة لنادي الزمالك الصعبة جدا، معاه فريقين جامدين أويالترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، ومازال لديه حظوظ في التأهل إلى الآن“.

وتابع : “الزمالك لازم يفوز على الترجي في المباراة المقبلة، والطبيعي هو الفوز للأبيض خاصة وأنه له اسم كبير،والمفروض أنه لديه شخصية كبيرة يفرضها على المنافس، ولكني تفاجأت بخسارته على ملعبه في أول مباراة أمام شباببلوزداد“.

وواصل : “أتمنى بالفعل استكمال الزمالك للبطولة، وتحقيقه الفوز أو حتى التعادل، الأهم هو عدم الخسارة خاصة وأنهاستجعل موقفه شديد الصعوبة في المجموعة ويقترب من الخروج“.

واستهل : “الأهلي موقفه أسهل رغم الخسارة في أول مباراة أمام الهلال السوداني، لديه مواجهة مش سهلة أمامصنداونز يوم السبت المقبل، يستطيع تحقيق الفوز بها، وأيضا الفوز على فريق القطن الكاميروني في المباراة التي تليهاويعدل من موقفه“.

واختتم : “الأهلي سيفوز على الهلال السوداني في القاهرة أيضا، بنتيجة أكبر من 3\0، خاصة وأن الخسارة هناكجاءت بالصدفة، والجميع شاهد سيناريو المباراة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى