تعليق مثير من سيد عبدالحفيظ عن منافسة الزمالك للأهلي إفريقيًا

قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالتعليق على تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وخروج الزمالك من المنافسة الإفريقية.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، في مباراة عصيبة أمام الوداد المغربي.

وتحدث سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: في تاريخي كمدير للكرة حصلت على خمسة دوري أبطال إفريقيا وانا كلاعب لقبين.

وتابع: يوجد أربعة فرق في آخر ست سنوات متواجدين في المنافسة مع الأهلي وهم صن داونز والوداد المغربي والترجي.

وأشار: أتحدث على المستوى الإفريقي، نهائي القرن كان 2020 الزمالك كان عامل أداء جيد جدًا، وتقابل مع الترجي التونسي وفاز عليهوحظ الزمالك كونه وقع أمامنا في النهائي وحققنا الفوز عليه، من بعد هذه البطولة ابتعد الزمالك من الأدوار الاقصائية، المنافسة مع الزمالك محليًا ستظل للأبد مهما كان مستوى الفريق.

وأضاف: الوداد في تاريخه كله حصد البطولة ثلاثة مرات حصل على اثنين منهم من الأهلي، كل النهائيات عندهم في المغربضاحكا،على المستوى الشخصي كنت متواجد في 2017 و2022، فكان صعب علينا ان نخسر النهائي الثالث أمام الوداد.

واستكمل: كولر ولا موسيماني؟ ستكون مقارنة ظالمة عملت مع الاثنين، موسيماني مدرب كبير جدًا، له إيجابيات رائعة جدًا، لكن كولر ان لم تخوني الذاكرة لا يوجد مدرب في تاريخ الأهلي أخذ اربعة بطولات في بدايته، وائل جمعة صديقي جدًا لا اعلم سبب انتقاده موسيماني هذا رأيه.

وأتم: جلبرتو ولا معلول؟ سأظلم الأثنين، علي معلول انضم للأهلي في 2016 حاليًا في 2023 تشعر انه من ناشئين الأهلي، معلول حقق21 بطولة وجلبرتو 16 لقب، صعب اختار الأفضل منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى