أخر الأخبار

تعليق مثير من تشافي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على مواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب دور الثمانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال تصريحات صحفية: “إنها مباراة صعبة للغاية، مانشستر يونايتد واحد من أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، في كامب نو أظهروا الشخصية والعقلية والعاطفة، علينا أن نفعل ذلك في ملعبهم، سيكون ملعب أولد ترافورد مفعمًا بالحيوية”.

وتابع: “عاد يونايتد، حتى أنهم يتنافسون على الدوري الممتاز، غدًا فرصة لإظهار قدرة برشلونة على منافسة عظماء أوروبا، غدًا سنرى ما إذا كنا قد تغيرنا أم لا مقارنة بآنفيلد أو روما”.

إقرأ أيضاً

وعن الغائبين واصل: “لقد قررت التشكيلة، لكن اللاعبين لا يعرفون ذلك حتى الآن، نحن نفتقد بيدري وجافي، لكنني أود أن أبرز غياب عثمان ديمبلي وكل ما يقدمه لنا، بيدري يعطينا الإيقاع، ويعطينا جافي القوة، سيكون ذلك ضروريًا غدًا”.

وأكد: “يمكننا أن نذهب إلى الوقت الإضافي، ركلات الترجيح، يمكننا الفوز أو الخسارة، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، فكرتنا لن تتغير، الضغط والهجوم، لم نكن على مستوى المهمة في دوري الأبطال، نحن في الدوري الأوروبي الآن وعلينا أن نؤدي، وأقول للاعبين أن يستمتعوا بأنفسهم فقط، الآن الضغط عليَ”.

وعن إيقاف راشفورد، أتم: “ليس لدينا أي شيء مخطط له على وجه التحديد، خط هجومهم بالكامل أكثر أهمية من لاعب واحد، لكن نعم، يجب أن نأخذه في الاعتبار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى