تعرف على فرص الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

انتهت الجولة الثانية من الدور الأول لفعاليات البطولة العربية، المُقامة حاليا على أراضي المملكة العربية السعودية، والتي يُشارك فيها فريق الزمالك المصري.

 

ويتواجد الفارس الأبيض في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية التي تضم كلًا من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

 

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

ثم تعرض للخسارة أمام الشباب السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

وفاز نادي النصر السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف، من البطولة العربية ليصعب الأمر على الزمالك الذي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد ثلاث نقاط في التأهل إلى ربع النهائي.

فرص تأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية

 

وفي حال الأبيض في مباراته القادمة أمام النصر، وفاز الاتحاد المنستيري على الشباب يصبح الزمالك يمتلك ستة نقاط ويضمن التأهل، وفي حال الفوز أيضا على النصر مع فوز أو تعادل الشباب مع الفريق التونسي يضمن الفارس الأبيض بطاقة التأهل للدور التالي.

 

وفي حال تعادل الزمالك مع النصر وفوز المنستيري على الشباب، يصبح الأبيض في رصيده أربعة نقاط ويتأهل بفارق الأهداف، بدلا من الشباب، ولكن في حالة سقوط الزمالك أمام النصر هذا يعني خروجه من البطولة رسميا.

وجاء ترتيب مجموعة البطولة العربية للأندية عقب نهاية الجولة الثانية :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1- النصر السعودي 4 نقاط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2- الشباب السعودي 4 نقاط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3- الزمالك 3 نقاط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4- الاتحاد المنسيتري التونسي بلا نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى